معهد بريتانيا في ماليزيا | رسوم ودورات المعهد البريطاني

معهد بريتانيا في ماليزيا هو خيارك الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسين لغتك. لأن معهد بريتانيا ماليزيا، يتميز بالتفاني في التميز الأكاديمي والخدمة الشخصية. كما يوفر لكل طلاب اللغة تجربة علمية بريطانية في ماليزيا. ونحن في مكتب مستشارك ننصح الطلاب بالدراسة في معهد بريتانيا في ماليزيا المتميز بطريقة التدريس البريطانية، وفريق المدرسين من الخبراء والمحترفين الحاصلين على شهادة دراسات عليا في مجال تدريس اللغة الإنجليزية، علاوة على موقع معهد بريتانيا ماليزيا الاستراتيجي، عزيزي الطالب للمزيد من المعلومات عن معهد بريتانيا في ماليزيا، قد جهزنا لك هذا الدليل الشامل عن كافة تفاصيل والرسوم وطريقة التسجيل، تابع معنا…

محتويات المقال إخفاء

 عن معهد بريتانيا في ماليزيا

خرجت فكرة تأسيس معهد بريتانيا في ماليزيا من أننا نعيش في عالم سريع التغير. ولم يكن تعلم لغة الإنجليزية أكثر أهمية من أي وقت في السابق. مع العلم أنه يمكن للتكنولوجيا ترجمة الكلمات من لغة إلى أخرى. ومع ذلك، فإن مشاركة الأفكار بالغة مشتركة هي أفضل طريقة للناس لبناء تفاهم مشترك والعمل معاً من أجل مستقبل أفضل. كما أن معهد بريتانيا، يقدم افضل دورات تعليم اللغة الإنجليزية في كافة المستويات، كما ستساعد الدورة التدريبية الطلاب على تطوير المرونة الفكرية ومهارات الاتصال والتحدث والكتابة، لمنح الطلاب الثقة في الوصول إلى أهدافهم المستقبلية. وفي نفس الوقت، سيعمل فريق معهد بريتانيا التعليمية وموظفوه، بجد لتوفير جو تعليمي وترحيبي يناسب جميع الطلاب الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية من كافة أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً : معهد ems في ماليزيا | التكاليف وشروط القبول

أين يقع معهد بريتانيا في ماليزيا

يقع معهد بريتانيا في قلب كوالالمبور. في مبنى آمن ومأمون (24 ساعة أمن). كما أن المعهد محاط بمطاعم عربية وأجنبية وفنادق قريبة إضافة إلى سكن طلابي قريب، ومراكز التسوق الشهيرة على بعد خطوات معدودة، كما أن برج التوأم على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. تقع جميع وسائل النقل العامة، بما في ذلك الحافلات والقطارات والترام بالقرب من معهد بريتانيا.

مرافق معهد بريتانيا في ماليزيا

تعتبر مرافق معهد بريتانيا للغات من أحدث طراز لأن المعهد يوفر أحدث الأجهزة المتطورة التعليمية، كما يؤمن أكثر الوسائل التعليمية إفادة للطلاب، للحصول على فصول دراسية حديثة ومشرقة وجيدة التهوية. كما توفر إطلالات جميلة على اجمل معالم ماليزيا السياحية وهي بوكيت بينتانج. وتشمل المرافق : 

  • مكتبة.
  • قاعة كمبيوتر.
  • مرافق نظيفة.
  • جو مكيف ومعقم.
  • مكتب استعلامات.
  • قاعة اجتماعات تنفيذية.
  • شبكة انترنت المجانية.
  • فصول دراسية مقدمة بأحدث الأجهزة التعليمية.
  • صالة ترفيهية للطلاب حيث يمكنك الاستراحة عند عدم الدراسة أو بين الحصص الدراسية.
مرافق معهد بريتانيا في ماليزيا
مرافق معهد بريتانيا في ماليزيا

السكن في معهد بريتانيا في ماليزيا

يقوم مكتب مستشارك بتقديم الطلاب خيارات بشأن أماكن إقامتهم قبل الوصول إلى ماليزيا. كما أن مكتب مستشارك يساعد الطلاب في تأمين الإقامة بالقرب من معهد بريتانيا، وبالقرب من وسائل النقل العامة (LRT / MRT / BUS) لتسهيل رحلتهم اليومية. اعتمادًا على ميزانية الطلاب، كما تأتي أماكن الإقامة حسب رغبة الطالب وتشمل :

  • غرفة فردية خاصة.
  • غرفة زوجية .
  • غرفة مشتركة .

 تتوفر أيضاً صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومرافق أمنية على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. 

مع العلم : تختلف إيجارات الإقامة الشهرية بناءً على الموقع والمرافق وحجم الشقق.

أهداف معهد بريتانيا في ماليزيا

يهدف معهد بريتانيا إلى توفير تعليم متميز اللغة الإنجليزية لجميع الطلاب الذين اختاروا اللغة الإنجليزية كوسيلة للتواصل لأغراض تعليمية أو من أجل دخول سوق العمل وتعزيز التفاهم الدولي والثقافي.

كما يهدف معهد بريتانيا إلى الاستجابة للاحتياجات  الطلاب إلى اللغة الإنجليزية في تخصصاتهم الجامعية وتوفير أساس في مهارات التعلم المستقل والتفكير النقدي التي تشكل جوهر الدراسة الجامعية في بيئة ماليزية. كما يلتزم معهد بريتانيا في ماليزيا برفع الكفاءة اللغوية للطلاب وإمكاناتهم الأكاديمية من خلال التدريب اللغوي الاحترافي ودعم الدراسة المستمر.كذلك يريد معهد بريتانيا إنشاء مجتمع تعليمي حيث يمكن لكل طالب تحقيق أفضل ما لديه.

أهداف معهد بريتانيا في ماليزيا
أهداف معهد بريتانيا في ماليزيا

ماهي مميزات الدراسة في معهد بريتانيا في ماليزيا

يتميز معهد بريتانيا عن غيره من المعاهد بأنه :

  1. صفوف بأعداد صغيرة بحد أقصى 10 طلاب مما يصب التركيز والاهتمام على كل طالب وهذا ما يؤدي إلى انتقال الطلاب بين المستويات بسرعة.
  2. معهد بريتانيا للغات لديه أيضاً شراكات مع كل من الجامعات المحلية والدولية في نيوزيلندا وأستراليا والولايات المتحدة.
  3. معهد بريتانيا مرخص بالكامل من قبل وزارة التربية والتعليم بماليزيا.
  4. أسعار تنافسية وهذا أكثر ما يميز معهد بريتانيا ماليزيا.
  5. الاحترام والأخلاق والمعاملة الحسنة.
  6. يعتمد معهد بريتانيا المنهج البريطاني في تدريس اللغة الإنجليزية للطلاب.
  7. اعتماد أساليب علمية تناسب استيعاب الطالب وتزيد من فهمه للغة الإنجليزية.
  8. بيئة مواتية للدراسة مع تنوع ثقافي طلابي، حيث يوجد في المعهد طلاب من سوريا وسعودية والبرازيل وروسيا، وأوزباكستان.
  9. وجود فصل خاص بالإستماع للطلاب التي لديها ضعف في الاستماع للغة الإنجليزية وفهمها.

إقرأ أيضاً: معهد وول ستريت ماليزيا | Wall Street الرسوم والدورات

الكادر التعليمي في معهد بريتانيا في ماليزيا

يمتلك معهد بريتانيا البريطاني كادر تعليمي متخصص يمتلك المزايا التالية وهي :

  1. 30% المدرسين متحدثين أصليين من بلدان اللغة الانجليزية، مثل أمريكا، بريطانيا، فنلندا، وصربيا. شرق أوروبا وماليزيين
  2. حاصلون على مؤهلات متخصصة مثل CELTA أو Trinity TESOL.
  3.  لديهم خبرة دولية في تدريس اللغة الإنجليزية. 
  4. القدرة على التعامل مع طلاب من كافة الأعمار والبلاد.

خدمات معهد بريتانيا في ماليزيا 

في مايلي بعض من أبرز الخدمات التي يقدمها معهد بريتانيا وهي :

تأمين طبي للطالب

ينص الدستور في ماليزيا أن خطة التأمين الطبي للطلاب الدوليين الذين يتابعون تعليمهم في ماليزيا الزامية. كما تعتبر رفاهية طلاب معهد بريتانيا مهماً، وعلى هذا النحو، فإن معهد بريتانيا يساعد طلابه في القبول بالمستشفى ومطالبات التأمين وجميع الوثائق الصحية.    

الأنشطة الطلابية في معهد بريتانيا في ماليزيا

نشاطات معهد بريتانيا ممتعة للغاية، إلى جانب الأنشطة في الفصل، كما يخلق معهد بريتانيا أيضاً أنشطة خارجية ورحلات وزيارات وفعاليات ثقافية، والهدف من هذه الأنشطة، تحسين اللغة الإنجليزية، وإنشاء صداقات وذكريات طويلة الأمد.

 الدورات في معهد بريتانيا في ماليزيا

يقدم معهد بريتانيا في ماليزيا العديد من دورات تعليم اللغة الإنجليزية وهي :

دورة اللغة الإنجليزية العامة

تهدف دورة اللغة الإنجليزية العامة في معهد بريتانيا على تطوير مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية لدى الطلاب في التحدث والكتابة والقراءة والاستماع. كما ستركز الدورة أيضاً على طلاقة اللغة ودقة القواعد. كذلك سيتم إعطاء الطالب اهتماماً فردياً من المدرس، مما يتيح الفرصة للطلاب لممارسة لغتك الإنجليزية المنطوقة من خلال المناقشات ولعب الأدوار والعمل الثنائي. كما يتضمن اختبار تحديد المستوى الخاص بالمعهد أن الطلاب في المستوى الصحيح وسيتم تتبع تقدم الطلاب أسبوعياً من خلال الاختبارات والتقييمات. وتوصف هذه الدورة بأنها  :

  • مقدمة إلى المتعلمين الصغار والكبار، وهي مثالية للطلاب الذين يرغبون في تحسين قدرتهم على التواصل مع الناس في المواقف اليومية.
  • مدة الدورة: من 3 إلى 12 شهر.
  • مدة الحصة: 4 ساعات في اليوم.
  • أوقات التسجيل : بداية كل شهر.
  • مستويات الدورة : 4 مستويات وهي: ابتدائي، ما قبل المتوسط، متوسط، متقدم.
  • مدة المستوى : ثلاث أشهر.

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة

يقدم معهد بريتانيا في ماليزيا دورة اللغة الإنجليزية المكثفة التي تعد من أكثر الدورات شمولاً في مركز اللغة البريطاني. ويهدف معهد بريتانيا من هذه الدورة إلى التركيز على الجانب الأكاديمي، وتزويد الطلاب بالتدريب المكثف، وفق منهاج بريطاني ليصبحوا متحدثين بطلاقة في جميع مجالات اللغة الإنجليزية، كما يقيم المعهد اختبار تحديد المستوى  في مهارات القواعد والاستماع والتحدث والكتابة. 

وتقدم هذه الدورة مخصصة للبالغين الذين يرغبون في تطوير كفاءتهم في اللغة الإنجليزية من خلال تحسين مهارات التحدث والقراءة والكتابة. كما أن هذه الدورة مفيدة للمهنيين العاملين والطلاب الذين يستعدون للدراسات الجامعية. وعند الانتهاء من المستوى المتقدم للغة الإنجليزية المكثفة، سيتمكن الطالب أيضاً من التسجيل في دورة الإعداد لاختبار IELTS في معهد بريتانيا وتتصف هذه الدورة ب: 

  • مدة الدورة: من 3 إلى 12 شهر 
  • مدة الدرس: 5 ساعات في اليوم.
  • وقت التسجيل : بداية كل شهر.
  • مستويات الدورة : 4 أربع مستويات وتشمل : ابتدائي، ما قبل المتوسط، متوسط، متقدم.
  • مدة المستوى: ثلاث أشهر.

دورة التحضير لامتحان IELTS

يقدم معهد بريتانيا دورة تحضيرية مكثفة لاختبارات IELTS و TOEFL و UPSR و PT3 و SPM. كذلك يتم التخطيط للدروس بناءً على احتياجات الطلاب. مما يضمن تحسين المتعلمين للغة الإنجليزية وممارسة مهارات الامتحان من خلال مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك تدريب على نمط امتحانات. كما سوف ينظم المعلمون اختبارات تجريبية من أجل تعزيز قدرة المتعلمين على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة وبالتالي تعزيز فرص عملهم ودراستهم في المستقبل. كما يعد مركز بريتانيا للغات هو مركز تسجيل رسمي لاختبار IELTS. لذلك عند الانتهاء من دورة الإعداد لاختبار IELTS، يمكن للطالب التسجيل في اختبار IELTS في مركز اللغة البريطاني. وتوصف الدورة بأنها :

  • مدة الدورة: 1_2 شهر.
  • مدة الدرس: 4 ساعات في اليوم.
  • مواعيد التسجيل : بداية كل شهر.

دورة اللغة الإنجليزية للأطفال

يقدم معهد بريتانيا هذه الدورة لغة الانجليزية مصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 13 عاماً، تساعد دورة اللغة الإنجليزية للمتعلمين الصغار على إعداد الأطفال الصغار للمستقبل في بيئة ودية وسعيدة وصحية ومحبة وآمنة.

كما أن برنامج اللغة الإنجليزية للأطفال في معهد Britannia ماليزيا هو برنامج مبتدئ إلى ما قبل المتوسط ​​يركز على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية للمدرسة الابتدائية وتوفير قاعدة فعالة لمزيد من دراسة اللغة الإنجليزية. تفاصيل الدورة هي :

  • مدة الدورة: من 1 إلى 3 أشهر.
  • مدة الدرس: ساعتين في اليوم.
  • أوقات التسجيل: بداية كل شهر.
  • المستوى: أساسيات اللغة الإنجليزية.

دورة اللغة الإنجليزية على الإنترنت

قام معهد بريتانيا باستخدام أحدث البرامج والأدوات عبر الإنترنت، من أجل تصميم دورة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في معهد Britannia ماليزيا، لتسهيل التعرف على اللغة الإنجليزية وتعلمها، ومن خلال فصول الدراسة عبر الإنترنت التي يتم تدريسها من قبل مدرسين معهد بريتانيا ذوي الخبرة والمؤهلين، يمكنك تعلم مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة، مثل المفردات والنطق والقواعد والقراءة والكتابة. كما سيقوم مدرسي المعهد بإعداد الفصول الدراسية عبر الإنترنت، مع مراعاة مستواك واحتياجاتك وتقدمك في اللغة. كذلك سيحدد اختبار تحديد المستوى عبر الإنترنت مستوى الطلاب في اللغة الإنجليزية قبل بدء الدورة. مع العلم أن هذه الدورة موجهة إلى للمتعلمين الصغار والكبار، وهي مثالية للطلاب الذين يرغبون في تحسين قدرتهم على التواصل مع الناس في مواقف الحياة اليومية أو البحث عن وظيفة أو التقدم أكاديمياً. وتوصف بأنها:

  • مدة الدورة : شهر واحد.أو 3 أشهر
  • ساعات الدراسة : 1 أو 2 ساعة يومياً.
  • اوقات التسجيل: بداية كل شهر.
  • مستويات التسجيل : 4 مستويات: وهي ابتدائي، ما قبل المتوسط​​، متوسط ​​،متقدم
  • إجمالي ساعات الدورة : 16 أو 32 ساعة في الشهر.
  • الدروس في الأسبوع : 4 دروس في الأسبوع
  • اختبار تحديد المستوى : برسوم 10$ دولار أمريكي.

المعسكر الصيفي في معهد بريتانيا في ماليزيا

يقدم مركز بريتانيا للغات للطلاب من جميع أنحاء العالم تجربة إجازة صيفية ساحرة إلى جانب دورات اللغة الإنجليزية من خلال برنامج المخيم الصيفي لبريتانيا.

كما يقدم معهد بريتانيا دورات اللغة الإنجليزية العامة بطريقة ممتعة. يتم تعليم الطلاب من المستويات الأساسية إلى المستويات المتقدمة في اللغة الإنجليزية من قبل معلمين ذوي الخبرة. تغطي الفصول جميع مهارات اللغة الإنجليزية، مع العلم أن الهدف من برنامج المعسكر الصيفي ليس فقط تقديم اللغة الإنجليزية، ولكن أيضاً بناء ثقة الطلاب في استخدام اللغة الإنجليزية في حياتهم اليومية. تفاصيل برنامج المعسكر الصيفي:

  • مواعيد التسجيل : يونيو، يوليو، أغسطس.
  • مستويات الدراسة: ابتدائي، ما قبل المتوسط، ​​المتقدم.
  • التخرج والشهادات : في نهاية المعسكر، يتم تقديم شهادة إتمام الدورة للطلاب في حفل توزيع الجوائز الذي ينظمه معهد بريتانيا.
  • الفئة العمرية: سواء كان الطالب مبتدئاً أو مستخدماً متقدماً اللغة الإنجليزية، فإن المعسكر الصيفي يحتوي على جميع المستويات. كما يتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات بناءً على مستواهم في اللغة الإنجليزية وأعمارهم من سن 9 وما فوق.

إقرأ أيضاً: معهد شيفيلد في ماليزيا | التكاليف وشروط التسجيل

شروط التسجيل في معهد بريتانيا في ماليزيا

تواصل مع مكتب مستشارك لترتيب كل ما يتعلق بطلبات القبول والفيزا والأستقبال والسكن، وفي مايلي قائمة بالمستندات اللازمة للتسجيل بريتانيا في ماليزيا وهي :

للحصول على القبول من المعهد يجب إرسال :

  1. نسخة عن الصفحة الأولى لجواز السفر.
  2. صورة شخصية بخلفية بيضاء بحجم جواز السفر.
  3. فترة الطلب : 24 ساعة.

للحصول على فيزا طلابية يجب إرسال:

  1. نسخة عن جميع صفحات جواز السفر.
  2. وثيقة الثانوية مصدقة ومترجمة.
  3. دفع تكاليف الفيزا.
  4. مدة الطلب: من 28 الى 45 يوم.

شروط القبول في معهد بريتانيا في ماليزيا

للقبول في معهد بريتانيا يجب توفر الطلبات التالية :

  1. العمر بين 18 و 44 عام.
  2. حاصل على وثيقة ثانوية على الأقل.
  3. وجود جواز سفر صالح لمدة أكثر من 18 شهر.

الرسوم الدراسة في معهد بريتانيا في ماليزيا

تعد رسوم الدراسة أحد العوامل المهمة التي يهتم بها الطالب عند التفكير في الدراسة ماليزيا. لكن لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لمساعدة الطلاب بأسعار مناسبه في معهد بريتانيا :

رسوم الدورة معهد بريتانيا العامة

مدة الدورة 

4 ساعات

مدة تأشيرة الطالب رسوم الدورة
3 أشهر بدون تأشيرة 4500 MYR
6 أشهر تأشيرة 6 أشهر 10620 MYR
12 شهر تأشيرة 12 شهر 18620 MYR

رسوم الدورة معهد بريتانيا المكثفة

مدة الدورة 

5 ساعات

مدة تأشيرة الطالب رسوم الدورة
3 أشهر بدون تأشيرة 6100 MYR
6 أشهر تأشيرة 6 أشهر 12470 MYR
12 شهر تأشيرة 12 شهر 20620 MYR

رسوم اختبار الأيتلس في معهد بريتانيا

مدة الدورة  مدة الدورة الطالب رسوم الدورة
شهر واحد  3 ساعات 2200 MYR
شهرين  3 ساعات 3200 MYR

كما أن رسوم معهد بريتانيا في ماليزيا الموجودة، تشمل رسوم التأمين الصحي، والتسجيل والفيزا للاستفسار عن الرسوم حسب التخصصات تواصل معنا على الواتس أب..

الأسئلة المتداولة عن معهد بريتانيا في ماليزيا

في مايلي أكثر الأسئلة شيوعاً بين الطلاب عن معهد بريتانيا ماليزيا وهي:

هل معهد BRITANNIA ماليزيا معتمد ؟

نعم, معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي الماليزية، EMGS، IDP. وايضا معتمد من قبل السفارة الاماراتية والسعودية وسفارات دول اخرى في ماليزيا.

كم مستوى دراسي في معهد BRITANNIA ماليزيا ؟

يوجد في معهد بريتانيا 4 مستويات دراسية وهي مبتدئ, متوسط اول, متوسط ثاني, متقدم. كذلك مستوى تحضير لاختبار الايلتس.

ما هي أوقات التسجيل في معهد بريتانيا في ماليزيا ؟

يتم التسجيل طوال أيام السنة، وتبدأ الدورات بداية كل سنة .

آراء الطلاب في معهد بريتانيا في ماليزيا

قد جمعنا لكم آراء بعض الطلاب الذين سجلوا في معهد بريتانيا للغات :

  • لونا سموث : انا من اليابان سجلت في انا من اليابان سجلت في معهد بريتانيا للغات في ماليزيا من أجل تعلم اللغه الانجليزيه وانا اجد انه معهد ممتاز جدا ويوجد فيه أساتذة متميزون وقد دخلت معهد بريتانا في المستوى قبل المتوسط من مدة شهر وانا اشعر بتحسن كبير في لفظ اللغه الانجليزيه وكتابتها
  • سامر المحمد من العراق : قبل دخولي الى معهد بريتانيا للغات بحثت كثيرا في المعاهد الى ان وجدت معهد  بريتانيا للغات وأكثر ما جذبني إلى المعهد انه معتمد من السفاره السعوديه ومن السفارة الماليزية ويتبع منهج بريطاني وانا الان في المستوى المتوسط وثلاث شهور في المعهد ولقد تحسنت لغتي كثيرا
  • خديجة من السعودية : مرحبا انا خديجة من السعودية قد نصحني احد اقربائي بالتسجبل معهد بريتانيا للغات في ماليزيا لتعليم اللغة الإنجليزية وعلى أنه معهد ممتاز في تدريس اللغه الانجليزيه واني احصل على نتائج مذهلة وبالفعل قد سجلت باللغة الانجليزية في معهد بريطانيا منذ ستة أشهر وأنا الآن أحضر لامتحان الايلتس.

مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية

ماذا يقدم مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية للطلاب الدوليين الراغبين بتسجيل في معهد بريتانيا. الخدمات التالية:

طلب تأشيرة طالب

قد يكون التقدم بطلب للحصول على فيزا طلابية مهمة شاقة، فنحن في مكتب مستشارك المعتمد الرسمي من معهد بريتانيا في ماليزيا نتفهم ذلك ونبذل قصارى جهدنا لطلابنا في جمع جميع المستندات معاً، كذلك مساعدة الطلاب في الاتصال بقسم الهجرة في ماليزيا وحل المشكلات التي تنشأ في عملية طلبات الحصول على فيزا الطلاب. كما يدرك معهد بريتانيا أهمية طلبات التأشيرة، لذلك يقوم فريق مستشارك بمعالجة جميع طلبات تأشيرة الطلاب بطريقة سريعة وفعالة.   

تأمين السكن للطلاب 

يقدم مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية خدمة السكن للطلاب الدوليين. حيث يقدم خيارات عديدة بما ان السكن في مدينة كوالالمبور بالقرب من معهد بريتانيا، وهذا ما يتيح مزايا مختلفة منها غرف مفردة وغرف ثنائية وغرف جماعية خدمة بأفضل المرافق الحديثة وشاملة لكافة احتياجات الطلاب السكنيه من مطبخ وأسرة نوم وشبكة واي فاي مجانية. للحجز قبل الوصول تواصل معنا..

إجراءات المطار والاستقبال

لن يتمكن طلاب بريتانيا الدوليون الذين يصلون إلى ماليزيا من الخروج من المطار واستكمال إجراءات الخروج بمفردهم. لهذا سيكون معتمد معهد بريتانيا من مكتب مستشارك موجوداً لاستقبال الطلاب ومساعدتهم بالقيام بكافة إجراءات الخروج من المطار والذهاب للمعهد والسكن .   

إقرأ أيضاً: المعهد الأمريكي ELS ماليزيا | الاعتمادات والدورات

وفي الختام، معهد بريتانيا في ماليزيا يعتبر معهد بريتانيا في ماليزيا من أكثر المعاهد المؤهلة لتدريس اللغة الإنجليزية، وكما ذكرنا سابقاً يتميز بأسعار اقتصادية متاحة للجميع.

اترك ردّاً

error: المحتوى محمي !!
× اتصل للاستشارة والقبول مجانا