معهد ems في ماليزيا | التكاليف وشروط القبول

يعد معهد ems في ماليزيا المختص في تدريس اللغة الإنجليزية في ماليزيا، من أفضل معاهد تدريس الإنجليزية المعتمدة من قبل وزارة التعليم الماليزية. كما يقدم معهد ems ماليزيا دورات مميزة في اللغة الإنجليزية لتحقيق أهداف التعلم لدى الطلاب من جميع الأعمار والجنسيات حول العالم. كذلك تم دراسة البرامج والكورسات داخل معهد ems في ماليزيا على يد محترفين وخبراء من أجل أن تناسب كافة مستويات تعلم اللغة الإنجليزية للجميع. كما يعتمد معهد ems في كوالالمبور على المعايير الأكاديمية في دراسة اللغة الإنجليزية. لذلك اختار الكثير من الطلاب الدوليين الدراسة في المعهد و تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. عزيزي الطالب للمزيد من التفاصيل عن معهد ems في ماليزيا وشروط القبول والتسجيل والرسوم. تابع معنا..

نبذة عن معهد ems في ماليزيا

تم إنشاء معهد ems في ماليزيا لدراسة اللغة الإنجليزية. بسبب تزايد الطلب على دراسة اللغة الإنجليزية.  والآن يعد معهد ems في كوالالمبور من أفضل المعاهد اللغات في ماليزيا وله مدة طويلة ولدت خبرة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية. كذلك يوجد في معهد ems للغات طلاب يدرسون اللغة الإنجليزية من كل أنحاء العالم. 

كما في معهد ems في كوالالمبور نتائج إيجابية من خلال الاحتراف والشغف، كذلك قد كان تعلم اللغة الإنجليزية في معهد EMS ماليزيا، هو المسار المختار مراراً وتكراراً للعديد من الطلاب الذين يبحثون عن تعلم لغة إنجليزية عالي الجودة. 

نبذة عن معهد ems في ماليزيا
نبذة عن معهد ems للغات

بداية معهد ems في ماليزيا

تم تأسيس معهد ems ماليزيا بواسطة Citinetics Sdn. لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب المحليين والدوليين بكافة المستويات ولكافة تفاصيل الحياة. 

كذلك بفضل التاريخ المتميز في تنظيم وإدارة الفصول الدراسية و البرامج وورش العمل والندوات المهنية لأكثر من 30عاماً خبرة. تأسس معهد ems للغات في عام 2011م، على يد مؤسسة Citinetics Sdn، الذي يعد لاعباً بارزاً في المجال التعليمي وداعمًا قوياً للتعلم مدى الحياة لسنوات عديدة. منذ عام 2003

كما أن معهد ems في كوالالمبور هو مفتاحك لتحسين إتقان اللغة الإنجليزية. إذا كنت حريصاً على التحدث والكتابة والاستماع والتفاعل بشكل أفضل باللغة الإنجليزية أو الحصول على مؤهلات من شأنها أن تجعلك أكثر أكاديمية، وفي معهد ems في كوالالمبور تقوم بإنشاء مسارات تعليمية عملية وبسيطة تمكنك من اكتساب وتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة وإحراز تقدم في الوقت المناسب. باستخدام كتب الدورات القياسية والحلول عالية التقنية والأنشطة التفاعلية المنتظمة داخل الفصل الدراسي وخارجه، كما يوجهك مدرسونا و يحفزك لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التعلم الخاصة بك في كوالالمبور.

إقرأ أيضاً : دراسة اللغة الانجليزية ماليزيا

موقع معهد ems في ماليزيا

يوجد فرعين لمعهد ems في ماليزيا، فرع في دامانسارا والفرع الرئيسي في وسط عاصمة ماليزيا كوالالمبور، بجانب برجي بتروناس التوأم الشهيرين. في العنوان التالي : كوالالمبور، الإقليم الفيدرالي كوالالمبور 50450 MY. حيث تتوفر بيئة مليئة بالثقافات والكثير من المهرجانات والحفلات على مدار العام بجانب المعهد

موقع معهد ems في ماليزيا
موقع معهد ems للغات

مزايا الدراسة في معهد ems في ماليزيا

إن مزايا معهد ems متعددة سوف نذكرها في ما يلي :

  1. يقدم برامج متخصصة على جميع المستويات ولجميع الأغراض.
  2. اختبار تحديد المستوى مجاني. ويمكن القيام به على الانترنت قبل حضور الطالب الى المعهد.
  3. وجود قاعة كمبيوتر لمساعدة الطلاب في حل الواجبات والبحث عما يحتاجونه للدراسة اللغة الإنجليزية.
  4. يوجد في المعهد تنوع ثقافي طلابي، حيث يوجد في المعهد طلاب من ماليزيا، والصين وكوريا والفيتنام اليابان والعديد من الدول، وخاصة الدول العربية. لأكثر من 42 دولة. وهذا ما يتيح للطالب التعرف على ثقافات جديدة.
  5. يوفر معهد ems رحلات ترفيهية تعليمية، تساعد الطلاب على تجديد النشاط الدراسة والتعلم. كل شهر او شهرين.
  6. يوجد قانون بالمعهد يمنع التحدث بغير اللغة الإنجليزية داخل معهد ems في كوالالمبور.
  7. يحتوي المعهد على مكتبة تحتوي على عدد كبير من الكتب والمراجع التي تساعد الطلاب في دراسة اللغة الإنجليزية. وبعض القواميس.
  8. يقوم المعهد بمتابعة تقدم الطلاب ومستوياتهم من خلال الاختبارات والواجبات مع إرسال علامات الطلاب ومستواهم وحضورهم. بشكل شهري لأولياء أمورهم، حتى يتأكدوا أن أولادهم يستفيدون من هذه الدورات.
  9. أسلوب تعليم متطور ويستخدم فيها كل الوسائل الحديثة. كما يحرص المعهد على معاملة الجيدة للطلاب من قبل المعلمين والاستشاريين والإدارة .

إقرأ أيضاً : دراسة اللغة والجامعة ماليزيا

الدراسة في معهد ems في ماليزيا

تتم الدراسة في معهد ems كما يلي :

  • مدة الدراسة في معهد ems في كوالالمبور من ثلاث أشهر إلى سنة كاملة مع تحضير الايلتس، إذا بدء الطالب من الصفر.
  • الصفوف في معهد ems تحتوي بحد أقصى من 12 إلى 20 طالب .
  • عدد المستويات في المعهد هي 5 مستوى بالإضافة إلى تحضير لامتحان الايلتس. لكل مستوى شهرين.
  • تتم الدراسة في معهد ems أول 5 أشهر من الدراسة يكون دوام الطلاب صباحي، ومن المستوى ال6 إلى المستوى 11 دوام مسائي.
  • تتم الدراسة في الكورس لمدة 6 ساعات
  • تقسم الدراسة إلى قسمين، اول قسم 4 ساعات متواصلة بين كل ساعة دراسية، عشر دقائق استراحة، يدرس فيها الطالب القواعد والقراءة والكتابة والاستماع. أما الساعتين يدرس فيها الطالب المحادثة حيث يتم دمج الطلاب من مستويات مختلفة مع مدرس واحد من أجل التحدث باللغة الإنجليزية، ومناقشة المواضيع وهذا يساعد الطلاب بشكل كبير على تنمية مهارة التحدث باللغة الإنجليزية، ورفع الثقة .
  • تعتبر مدة 6 ساعات دراسة مملة لكن المعهد تجاوز هذه المشكلة من خلال تنوع المدرسين، حيث إنه وضع في كل صف 3 مدرسين كل ساعتين مدرس مختلف، وهذا يتيح للطلاب الاستفادة من خبرات جديدة، ومهارات متنوعة.
  • تقييم الطلاب في معهد ems في كوالالمبور تكون على الشكل التالي : 
    • الحضور والغياب.
    • الواجبات.
    • الاختبار النصفي.
    • الاختبار النهائي.

يجب على الطالب الحصول على 70 % من الدراجات كل شهر حتى يستطيع الانتقال إلى المستوى التالي.

الدراسة في معهد ems في ماليزيا
الدراسة في معهد ems للغات

أهداف معهد ems في ماليزيا

معهد تعليمي عالي الاحتراف، معهد ems ماليزيا متحمس للنجاح. .في الواقع، يعد EMS خياراً شائعاً لعدد متزايد من الطلاب الدوليين الذين يسعون إلى دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا لأننا ملتزمون بما يلي:

  • التمسك بالمعايير المهنية العالية في جميع الأوقات.
  • أن نكون شغوفين بالتزاماتنا تجاه رفاهية الطلاب ونجاحهم.
  • أن يكون لها تأثير إيجابي على المسارات الأكاديمية والمهنية المستقبلية للطلاب.
  •  تصميم كل جانب من جوانب خدماتنا ودورات اللغة الإنجليزية لمساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم.

دورات معهد ems في ماليزيا

في ما يلي دورات اللغة الإنجليزية التي تقام داخل معهد EMS، وهي:

اللغة الإنجليزية العامة المكثفة (IGE)

يركز البرنامج المكثف يركز على قواعد النطق والمفردات، والقراءة والكتابة والتحدث والاستماع. بجانب التدريبات التفاعلية داخل كورسات 20 طالباً كحد أقصى لكل فصل. 

يتصف البرنامج بأنه :

  • أيام الدراسة : 5 أيام في الأسبوع.
  • عدد الساعات : 6 ساعات.

دورة المحادثة

هذه الدورة مصممة خصيصاً لأولئك الذين يرغبون في التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. مع العلم ان دورة المحادثة مدتها ساعتين يومياً، مصممة لتحسين النطق واخراج الحروف من مخارجها الصحيحة.

دورة التحضير لاختبار آيلتس

يحصل الطلاب على أفضل تدريب لاجتياز اختبار IELTS. كذلك يتم التدريب النجاح في امتحان IELTS وغيره من المعايير المعترف بها دولياً من خلال:

  •  يقوم معهد ems للغات بتدريس الطلاب على اللغة الإنجليزية الموفقة لمتطلبات اختبار IELTS وشروط سوق العمل.
  • في المستوى 5 من برنامج التدريس، ستكون إجادة اللغة الإنجليزية للطلاب معادلة لـ IELTS 5.5 أو TOEFL 511529.
  •  يضمن برنامج Pathway الجامعي هذا للطلاب الحصول على أقصى استفادة من التحاقهم في معهد ems ماليزيا.
  • تستغرق مدة دراسة الدورة شهر واحد.

تقدر رسوم دورة تدريس اللغة الإنجليزية للتحضير لاختبار الآيلتس 2.500 رينغيت ماليزي.

برنامج اللغة الإنجليزية للأعمال

وهي دورة مركزة تشمل تمكين الطلاب من تطوير وتحسين نطق اللغة الإنجليزية والأساليب اللازمة لسوق العمل. كما أن الهدف من البرنامج هو تدريب الطلاب للحصول على الأفضلية في التوظيف من خلال تحسين نطقه.

معسكر EMS الصيفي

في كل عام، وخاصة خلال موسم الصيف، يرحب معهد ems للغات. بإنشاء معسكر لدراسة اللغة الإنجليزية للطلاب المعهد مع رحلات ترفيهية ورياضية، تساعد على تحسين اللغة الطلاب.

كذلك يوجد دورات أخرى يقدمها معهد ems في كوالالمبور وهي:

  • دورة الكتابة.
  • دورة تعليم أطفال.
دورات معهد ems في ماليزيا
دورات معهد ems في ماليزيا

المعلمون في معهد ems في ماليزيا

يوجد في معهد ems ماليزيا مدرسون من ماليزيا، وأمريكا، بريطانيا وكمبوديا، وإيران، ومن بعض الدول الأخرى. ويتصف المدرسون أنهم :

  1. حاصلون على شهادة الماجستير والدكتوراه في تدريس اللغة الإنجليزية.
  2. يمتلكون 5 سنوات من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية، مرخصة من قبل وزارة التعليم الماليزية.
  3. محترفون في التعامل مع مختلف الفئات العمرية .
  4. الاستماع للطلاب ومناقشتهم والرد على أسئلتهم في أي وقت .
  5. حاصلون على شهادة TESOL / TEFL.
  6. مؤهلين لتحضر الطلاب لمواجهة سوق العمل والتسجيل في الجامعات .

أسباب الدراسة في معهد ems في ماليزيا

إليك الأسباب في كون معهد ems في ماليزيا مكاناً رائعاً لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهارات الاتصال لدى الطلاب. وهي :

التعلم الفعال 

يتعلم الطلاب وفقاً لمستوى إتقانها الفردي ويتقدمون إلى مستويات أعلى أثناء اجتيازهم الاختبارات في كل مستوى. لأن الفصول الدراسية صغيرة، لذا يحظى الجميع بالاهتمام الكامل.كما أن المعلمون جاهزون دائما للإرشاد وإعطاء اهتمام إضافي وإيجاد الحلول مع الطلاب.

كما يتم استخدام المواد التعليمية المعترف بها دولياً على نطاق واسع لضمان عملية تعلم شاملة تساعد على تحسين جميع مهارات الاتصال وتطوير التفكير النقدي والمهارات التحليلية باستخدام اللغة الإنجليزية.

الشهادات 

تُمنح شهادة معهد ems في ماليزيا للدراسة لكل طالب في اليوم الأخير من تعلمه. إنه تأكيد أنك أكملت دورة مع معهد ems ماليزيا.

جو التعليم 

معظم أعضاء هيئة التدريس في EMS يتم وضعها لتشجيع وضمان أن يتحدث الطلاب باللغة الإنجليزية فقط أثناء تواجدهم في المركز. بالإضافة إلى ذلك. كما تسهل أنشطتنا اللاصفية أيضاً استخدام اللغة الإنجليزية على نطاق واسع أثناء وجودك في ماليزيا.

مرافق حديثة

أصبحت تجربة التعلم الخاصة بالطلاب أسهل وأبسط باستخدام التكنولوجيا حيث أن كل فصل دراسي لديه إمكانية الوصول إلى الموارد عبر الإنترنت بينما تم تجهيز بعضها بلوحات ذكية. 

المقاهي والمطاعم 

سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها، ومعظمها بأسعار معقولة وتقدم مجموعة متنوعة من قوائم الطعام المحلية والعالمية، من الإفطار والوجبات الخفيفة إلى الغداء والعشاء.

أجواء ودية 

كما أنه يحتوي على أجواء حيوية ومرتاحة وممتعة، كذلك تم تصميم جميع الفصول لتجعل الطلاب تتحدث وتقرأ وتكتب وتستمع بأكثر الطرق جاذبية. كما يتأكد المدرسون من مشاركة الجميع بشكل كامل في الفصل. بمجرد اكتساب المزيد من الثقة،

 أنشطة خارجية

 سيتم تشجيع الطلاب على الانضمام إلى الأنشطة الخارجية التي تمكنهم من ممارسة اللغة الإنجليزية على نطاق أوسع. كما يدير مستشاروا المعهد أيضا أيام الجمعة الرائعة شهرياً والتي تشمل، من بين أشياء أخرى، جلسات سينمائية مع الطلاب والمعلمين ورحلات يومية في كوالالمبور وحولها.

من داخل قاعة الدرس
من داخل قاعة الدرس

إعتماد معهد ems في ماليزيا

تمت الموافقة على معهد EMS واعتماده من قبل وزارة التعليم في ماليزيا (MOE). كما تم تسجيلها بموجب قانون التعليم لعام 1996 بشهادة التسجيل، وهي تقع في وسط كوالالمبور بالقرب من برجي بتروناس التوأم. ووفقاً للقانون في ماليزيا الذي يمنح الرخصة فقط للمؤسسات الماليزية العامة أو الخاصة الخاضعة لسلطة وزارة التعليم أو وزارة الشؤون الداخلية من أجل قبول الطلاب الدوليين.

مراحل التسجيل في معهد ems في ماليزيا

تواصل مع مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية لتنسيق خطوات التسجيل، حيث أن من متطلبات التسجيل في معهد ems ماليزيا.تجهيز المستندات التالية وهي:

 أولاً. للقبول في معهد ems ماليزيا يحب إرسال:

  1. الصفحة الأولى من جواز السفر.
  2. صورة بحجم جواز السفر، ذات خلفية بيضاء
  3. مدة قبول الطلب تتراوح بين 3 أيام و5 أيام.

ثانياً.من أجل الحصول على فيزا طالب يجب إرسال:

  1. نسخة عن جميع صفحات جواز السفر.
  2. الوثيقة الأصلية من شهادة الثانوية العامة مترجمة.
  3. كمال إيصال دفع رسوم الفيزا.
  4. مدة الحصول على الفيزا تتراوح بين 20 إلى 40 يوم.

شروط القبول في معهد ems في ماليزيا

يتم القبول في معهد ems من خلال تحقيق الشروط التالية: 

  • أن يكون عمر الطلاب يتراوح بين 18 إلى 44.
  • إتمام مرحلة الثانوية العامة على الأقل.
  • جواز سفر صالح لمدة أكثر من 19 شهر.
خطوات التسجيل
خطوات التسجيل

الرسوم الدراسية في معهد ems في ماليزيا

للإستفسار عن الرسوم تواصل مع مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية، حيث تقدر الرسوم الدراسية في معهد ems في ماليزيا حسب مدة الدورة على الشكل التالي :

 

مدة الدورة مع العرض مدة تأشيرة الطالب رسوم المعهد
5 أشهر+ 1 شهر مجاني 6 أشهر 14200 RYM
8 أشهر + 2 شهرين مجاناً. 12 شهر  20740 RYM
9 أشهر+ 2 أشهر مجانا ً+ امتحان ايتلس 12 شهر 22920 RYM

مع العلم أن الرسوم المقدمة من قبل مكتب مستشارك شاملة : 

  1. عدد أشهر الدراسة.
  2. رسوم الفيزا والتسجيل والتأمين.
  3. استقبال المطار.
  4. المساعدة في ايجاد سكن مناسب .
  5. إجراءات القبول.
  6. شريحة اتصال.
  7. اختبار تحديد مستوى.
  8. إرسال إلى الفحص الطبي.
  9. خدمة الاستشارات مفتوحة.

ليست هناك حاجة لدفع أي مبلغ عند القبول، ومن المبلغ الكامل لرسوم معهد ems ماليزيا يجب عليك فقط إيداع 750 دولاراً في حساب المعهد عند التقدم للحصول على تأشيرة طالب، ويجب دفع باقي الرسوم عند القدوم إلى ماليزيا في اليوم الأول للدراسة في معهد ems ماليزيا.

الأسئلة الشائعة عن معهد ems في ماليزيا

في ما يلي الأسئلة الأكثر طرحاً بين الطلاب الدوليين وهي :

هل يوجد أمان في مكان الإقامة؟

يؤمن مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية، شقق لديها خدمة الأمن على مدار 24 ساعة والدخول والخروج عبر بطاقات الدخول.

ما هي التسهيلات التي يمكن أن يقدمها مكتب مستشارك الإقامة؟

تحتوي الشقق  التي يقوم بحجزها مكتب مستشارك على مجموعة جيدة من المرافق التي تشمل حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وملاعب التنس أحيانًا.

ما الذي يمكنني توقع دفعه مقابل فواتير الخدمات العامة؟

يمكن أن تكون فواتير الكهرباء من 70 رينغيت ماليزي  حتى 150 شهرياً لكل شخص، اعتماداً على الاستخدام، بينما تتراوح فواتير المياه والغاز من 10 إلى 15 رينغيت ماليزي شهرياً لكل منهما.

ما هي مدة صلاحية فيزا الطالب؟

 تصدر وزارة الهجرة تصاريح دخول للطلاب لمدة أقصاها 12 شهراً، أو إذا كانت مدة الدورة أقل من 12 شهراً. فسيكون تصريح الدخول طوال مدة الدورة. 

لماذا من المهم اختيار مركز لغة معتمد من قبل وزارة التربية والتعليم (MOE)؟

قسم التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم هو المسؤول عن الموافقة على إنشاء معاهد التعليم الخاص في ماليزيا. ويشمل ذلك مراكز اللغات، التي تخضع لعدد من متطلبات الوزارة لضمان جودة التعليم المقدم.

مرافق المعهد
مرافق المعهد

مكتب مستشارك للاستشارات التعليمية

يقدم فريق  مكتب مستشارك الدولي، الدعم الكامل على طول الطريق من التسجيل إلى التخرج لمساعدتك على اكتساب الثقة والنجاح. أيضاً نحن نعدك للقبول في الجامعات على مستوى العالم، وكذلك نساعدك في تحسين آفاق حياتك المهنية ومهارات الاتصال العامة.

كما سيبذل موظفينا المتفانون والمهتمون كل الجهود لمساعدتك على النجاح في دراستك بالإضافة إلى الحصول على تجربة لا تُنسى في كوالالمبور. يمكنك أن تتوقع ضيافة رائعة ودعما كاملاً من لحظة وصولك من المطار. وستكتشف قريباً مقدار ما يمكنك تعلمه داخل وخارج الفصل الدراسي، تواصل معنا ..

أكثر الأسئلة شيوعاً
أكثر الأسئلة شيوعاً عن معهد ems في ماليزيا

وفي الختام، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من معلومات هذا المقال الشامل و تعرفتم على معهد ems في ماليزيا وعلى الرسوم والشروط والإقامة. ونظام التعليم والدورات الدراسية .

اترك ردّاً

error: المحتوى محمي !!
× اتصل للاستشارة والقبول مجانا